أبو ظبيإنتاج 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي رأس غاطس برغي برغي برأس مسطح مضاد للسرقة GB2673 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي مضاد للانزلاق مع وسادة ، صامولة قفل مانعة للانزلاق ، برغي رأس سداسي برأس مظلة كبير ، وسادة مربعة ، غسالة خشب مربعة ، صامولة طويلة طبيعية D6 ، برغي غطاء رأس مقبس عيش الغراب ، مسامير ملولبة برأس سداسية من الدرجة B ، صواميل فارغة ، مسامير برشام مانعة للانغلاق ، براغي أحادية الاتجاه مضادة للسرقة ، غسالات مسطحة مستديرة ، مسامير 050 دبوس ، دبابيس أسطوانية ملولبة ، مسامير تفجير علوية ، براغي لوحة الترخيص والسحابات الأخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

غالبًا ما يتم استخدام مسامير T- بالاقتران مع صواميل الفلنجة ، وهي موصلات دعم قياسية عند تثبيت تركيبات الزاوية ، ويمكن وضعها وإغلاقها تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. في الوقت الحاضر ، في عملية اللحام للمسامير على شكل حرف T ، غالبًا ما توجد طريقة لحام يدوي. باستخدام مثل هذه الطريقة ، تكون دورة التصنيع طويلة ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة الإنتاج منخفضة ، وجودة اللحام يصعب ضمانها.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

لقد دخل التصنيع المتقدم اليوم الذي يمثله الطائرات الكبيرة ، ومعدات توليد الطاقة الكبيرة ، والسيارات ، والقطارات عالية السرعة ، والسفن الكبيرة ، ومجموعات كاملة من المعدات ، اتجاهًا هامًا للتنمية. نتيجة لذلك ، ستدخل السحابات مرحلة مهمة من التطوير. تُستخدم أبو ظبيأبو ظبيالبراغي عالية القوة لتوصيل الآلات المهمة ، ويتطلب التفكيك المتكرر أو طرق التثبيت المختلفة لعزم الدوران براغي عالية القوة للغاية. لذلك ، ستؤثر جودة حالة السطح ودقة الخيط بشكل مباشر على عمر الخدمة وسلامة المضيف. من أجل تحسين معامل الاحتكاك وتجنب التآكل أو الاستيلاء أو الالتصاق أثناء الاستخدام ، تنص المتطلبات الفنية على وجوب معالجة السطح بطلاء النيكل والفوسفور. سمك الطلاء مضمون ليكون في نطاق 0.02 إلى 0.03 مم ، والطلاء موحد ، كثيف ، وخالي من الثقوب.

أبو ظبيمسامير غاطسة Torx

أبو ظبيبرغي توركس برأس مسطح مضاد للسرقة

قامت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بترقية ودمج صامولة التثبيت وأبو ظبيالجوز السداسي لضمان الوظيفة الأصلية للجوز. يمكن فك الجوز بسهولة وأمان عن طريق تحضير أجزاء عملية صغيرة. القطر الداخلي لحلقة الأبو ظبيأبو ظبيقفل أكبر بـ 0.1 مم من أبو ظبيالجوز السداسي ، وهو مناسب للتركيب.

أبو ظبيGB2673

يتميز التثبيت برشام بمزايا معدات العملية البسيطة ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة الصدمات ، ونقل القوة المنتظم ، والصلابة والموثوقية ، وما إلى ذلك. جميع الأجزاء الرئيسية لمعدات التعدين مثل القواطع ، والأقفاص ، وعربات القلابات ، وشاحنات المناجم كلها متصلة بواسطة برشام التثبيت. تؤثر جودة البرشام بشكل مباشر على جودة المنتج وأداء العمل وعمر خدمة معدات التعدين. عدد المسامير المستخدمة في معدات التعدين ضخم. تتطلب كل معدات التعدين مائة أو مئات من المسامير ، ويتم استخدامها في معدات التعدين. مواصفات المسامير في المعدات كبيرة ، وغالبا ما تستخدم عملية التثبيت للتثبيت الساخن. أدوات التثبيت المطلوبة هي آلات التثبيت وقوالب البرشام.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي